http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

اقامة حملة الكبرى لتأهيل مستشفى الكندي ومستشفى الرشاد وعدد من المؤسسات الصحية

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 05 آب 2019 / بغداد / اعلن الدكتور عبد الغني سعدون الساعدي مدير عام دائرة صحة بغداد / الرصافة عن انطلاق حملة الكبرى لتأهيل مستشفى الكندي ومستشفى الرشاد وعدد من المؤسسات الصحية . جاء ذلك خلال اجتماعه مع عدد من مهندسي الدائرة ومدير القسم الهندسي المهندس علي حسون . وبين المدير العام ان الحملة تتكون من ١٨ مهندس موزعين على ١٨ مجموعة في مستشفى الكندي لتأهيل صالات العمليات وعدد من الردهات والاقسام المهمة من المستشفى .

مضيفا ان مستشفى الكندي سيكون المرحلة الاولى في الاعمار لما له من اهمية كبرى ومهمة إضافة الى تأهيل العديد من المستشفيات المهمة مثل مستشفى الرشاد ومستشفى الامام علي (ع) ومستشفى الشهيد الصدر (قدس) وعدد من المستشفيات المهمة التي تحتاج الى تأهيل واعمار إضافة الى المراكز الصحية والتخصصية . حيث استمع الى مدير القسم الهندسي الخطط الخاصة بأعمال وتأهيل المؤسسات الصحية . وجرت كذلك مناقشات عديدة من اجل تذليل المعوقات التي تعيق العمل لحلها وتذليلها.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.