http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

العمليات المشتركة تعلن انطلاق المرحلة الثالثة من عملية إرادة النصر

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 05 آب 2019 / بغداد / أعلن نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن عبد الامير رشيد يار الله، إنطلاق المرحلة الثالثة من عمليات "رادة النصر" صباح اليوم الأثنين.

ونقل بيان لخلية الإعلام الأمني، عن الفريق يار الله قوله "بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة وبإشراف قيادة العمليات المشتركة، انطلقت على بركة الله بالساعة السادسة من صباح هذا اليوم المرحلة الثالثة من عملية إرادة النصر".

وبين، ان العملية شملت "ديالى لتطهير مناطق شمال قضاء المقدادية وشمال ناحية جلولاء وخانقين وقد شاركت فيها الفرقة الخامسة بالجيش العراقي ولواء مغاوير قيادة العمليات وشرطة ديالى وشاركت ٣ ألوية في قاطع محور الحشد الشعبي".

وتابع الفريق يار الله "أما قيادة عمليات نينوى فقد شاركت الفرقة ٢٠ وقوات من شرطة نينوى والحشد العشائري وقيادة محور الحشد الشعبي نينوى بمشاركة ٦ ألوية لتطهير تلول العطشانة وسلسلة جبال بادوش وشيخ ابراهيم ومناطق خط اللاين، بإسناد جوي من قبل طيران الجيش والقوة الجوية وطيران التحالف الدولي".//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.