http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير العمل يوافق على تأسيس اتحاد الصم العراقي

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 05 آب 2019 / بغداد / دعا وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان جميع المؤسسات والجهات ذات العلاقة الى تنسيق العمل بما يسهم في تنفيذ التوصيات التي خرج بها المؤتمران الوطنيان لرعاية الصم واللذان عقدا بالتنسيق بين الوزارة والعتبة الحسينية.

جاء ذلك خلال لقائه مجموعة من هذه الشريحة بحضور النائب الفني لرئيس هيئة ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة عصام عبداللطيف ورئيس مركز الإمام الحسين عليه السلام التخصصي للصم يوم الاثنين الموافق 5-8-2019.

واستمع الوزير الى استفسارات شريحة الصم المشاركين في الاجتماع ومشاكلهم لايجاد حلول مناسبة لها، وقد جرى اختيار مسؤول شريحة الصم والبكم في العراق ماجد رشيد حسين ممثلاً عنهم في بغداد.

كما ابدى الوزير موافقته على تشكيل وتأسيس (اتحاد الصم العراقي) ليضم تحت لوائه الاشخاص من ذوي الاعاقة السمعية والنطقية والعاملين معهم من (المترجمين والمدربين والمحاضرين والباحثين).//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.