http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

منتخب العراق للشباب يدخل معسكرا تدريبيا في الدوحة

الوطنية العراقية - ونا / السبت 10 آب 2019 / بغداد / دخل منتخب شباب العراق لكرة القدم معسكرا تدريبيا في الدوحة تحضيرا لبطولة غرب آسا للشباب التي تقام في فلسطين ويمتد من التاسع إلى التاسع عشر من شهر آب الجاري.

ووصل وفد منتخب الشباب مساء الجمعة، إلى الدوحة لإجراء معسكره التدريبي والذي سيستمر لمدة أسبوعين تتخلله مباراتان وديتان أمام المنتخب القطري يوم السادس عشر والثامن عشر من الشهر الجاري.

ويتكون الوفد من رئيسه مالح مهدي والمدير الإداري عبد الجليل صالح والمدرب قحطان جثير ، ومساعديه خالد محمد صبار ومؤيد جودي، ومدرب اللياقة البدنية أحمد جمعة ومدرب الحراس حسين جبار ، و23 لاعبا هم: منتظر عبد الأمير ، عبد الرزاق قاسم، رضا عبد العزيز ، ابوالفضل صباح ، منتظر محمد، أمير غانم ،حسين جاسم ، زيد تحسين، كرار سعد ، ليث نجم ، زين العابدين قحطان ، احمد مكنزي ، رضا فاضل، منتظر عبد الحسن ، حسين زياد ، كرار محمد ، حسين عبدالله، حسين خلف ، عبدالله محمد ، محمد حسن ، أحمد شاكر ، نهاد محمد.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.