http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

استثمار المثنى تعمل على جذب المستثمرين الكويتيين اليها

الوطنية العراقية - ونا / السبت 10 آب 2019 / بغداد / أعلنت هيئة استثمار محافظة المثنى أمس الجمعة، عن إعدادها لخطة تهدف لجذب المزيد من المستثمرين الكويتيين للعم فيها.

وأكدت الهيئة على أهمية مساهمة المستثمرين ورجال الاعمال الكويتيين في الحصول على الفرص الاستثمارية المتاحة في المحافظة، لاسيما وأن التجارب الكويتية تعمل بشكل ناجح في الوقت الحاضر في عدد من القطاعات الاستثمارية خاصة في مجال قطاعي الزراعة والإسكان.

ولفتت إلى أن "هذه العوامل شجعت الهيئة لدعوة شركات كويتية أخرى بعد ان وجدت الجدية الواضحة في العمل".

وتعد محافظة المثنى ثاني أكبر محافظة في العراق من حيث المساحة، لكنها الأقل من حيث السكان الذي يقارب المليون نسمة، وتتمتع بموارد طبيعية كبيرة لاسيما من النفط، والمواد الخام الداخلة في صناعة الاسمنت، وكميات كبيرة من الملح بالإضافة إلى وجود مصفى لتكرير النفط فيهاوبعض الاماكن الاثرية والسياحية الأمر الذي يعزز من فرص الاستثمارفيها وبشكل كبير.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.