http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مسافرة كينية تثير الفوضى وضبط بحوزتها مبلغ من المال المسروق في مطار البصرة

الوطنية العراقية - ونا / السبت 10 آب 2019 / بغداد / أعلنت هيأة المنافذ الحدودية/منفذ مطار البصرة الدولي عن ضبط مسافرة كينية الجنسية تعمل كمدبرة منزل بحوزتها مبلغ من المال المسروق تروم السفر إلى بلادها على متن الخطوط الجوية القطرية.

أثارت المسافرة الكينية الفوضى في المطار بسبب منعها من السفر من قبل مكتب الخطوط الجوية القطرية لان موعد السفر يوم العاشر من شهر آب وكان حضورها يوم التاسع من آب وعند إبلاغها بضرورة التقيد بمواعيد السفر المحددة والمثبتة أثارت الفوضى في صالة المطار منتهكة الامتثال لتعليمات وضوابط أمن وسلامة الطيران المدني .


و عند تدقيق جواز المسافرة تبين أنها تعمل مدبرة منزل لدى إحدى العوائل في محافظة ذي قار ووجد بحوزتها مبلغ من المال (11.655.000)مليون دينار عراقي بعد الاستفسار من العائلة العراقية عن مصدر هذا المبلغ الذي بحوزتها تبين أنها قامت بسرقته.

تم تنظيم محضر ضبط أصولي من قبل الجهات ذات العلاقة واحالتها الى مركز شرطة مطار البصرة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.