http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير العمل يتفقَّد دار الحنان لشديدي العوق في كربلاء ويلبِّي احتياجاتهم بشكل فوري

الوطنية العراقية - ونا / السبت 10 آب 2019 / بغداد / تفقَّـد وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبدالزمان دار الحنان لشديدي العوق في كربلاء المقدسة مصطحباً معه مواد لوجستية لتلبية احتياجات المستفيدين فيها بشكل فوري.

عبدالزمان وعلى هامش زيارته محافظة كربلاء المقدسة والاطلاع على واقع عمل دار الحنان في المحافظة يوم السبت الموافق ١٠-٨-٢٠١٩ التقى رئيس كتلة صادقون النيابية سعد السعدي وتباحث معه في الاجراءات الواجب تنفيذها بالتنسيق بين الوزارة والمحافظة لتقديم فضلى الخدمات للمستفيدين في الدور الايوائية، مؤكداً في الوقت ذاته على أن يتم قبول المستفيدين في الدور الايوائية وفق الطاقة الاستيعابية لها فضلا عن ضرورة وجود دار لرعاية شديدي العوق في كل محافظة.

واطلع الوزير على آلية التعامل مع المستفيدين في الدار موضحا أن الوزارة رصدت مناشدات عن الواقع المأساوي لمستفيدي دار الحنان التابعة لمحافظة كربلاء، لذا قمنا باجراء سريع لتلبية المناشدات من خلال ارسال فريق الرصد الميداني لزيارة الدار وتشكيل لجنة برئاستنا شخصياً لمتابعة آلية العمل وطرق معالجة التقصير تجاه المستفيدين.

وزير العمل لم يكتفِ برئاسة اللجنة بل اطلع بشكل شخصي على حال المستفيدين ووضعهم في الدار من خلال الزيارة الميدانية التي رافقها تزويد الدار والمستفيدين بمواد عينية ولوجستية.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.