http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

حبوب التجارة: فرع ميسان يباشر باعادة تاهيل مخازن مجرشة العمارة

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 14 آب 2019 / بغداد / اعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة عن مباشرة ملاكاتها الفنية والهندسية في ميسان بتأهيل سقوف المجرشة والمخازن المخصصة لخزن مادة الرز المصنع فيها وياتي ذلك ضمن استعدادات فروع ومواقع الشركة لاستقبال موسم تسويق الشلب للعام 2019.

اكد ذلك مدير عام الشركة نعيم محسن جبر وقال بعد التوجيه بالتوسع في زراعة محصول الشلب ضمن الخطة الزراعية و نظرا لشمول محافظة ميسان بخطة زراعة الشلب للعام الحالي باشرت الملاكات الفنية والهندسية العاملة في المحافظة بحملة تم خلالها اعادة تاهيل سقوف المجرشة ومخازن الرز المصنع استعدادا لاستلام محصول الشلب المسوق من الفلاحين لمخازن الفرع .

فيما اشار جبر الى ان تنفيذ هذه الأعمال جاء من خلال دعم وإشراف القسم الهندسي في مقر الشركة بغية تكملة الاستعدادات لاستلام وخزن محصول الشلب وانتاجه وحسب الخطة المعتمدة والمقررة من ادارة الشركة .//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.