http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

سلطة الطيران المدني تعلن إنها أعدت خطة متكاملة للتفويج العكسي للحجاج العراقيين

الوطنية العراقية - ونا /الجمعة 16 آب 2019 / بغداد / بينت سلطة الطيران المدني العراقي ، اليوم الجمعة ، عن اعداد مطاراتنا المحلية العاملة في البلاد ( بغداد ، البصرة ، النجف الأشرف ، اربيل ، السليمانية ) خطة عمل متكاملة بهدف التفويج العكسي بعد أكمال مناسك الحج للحجاج العراقيين لهذا العام 1440هجري.

مبينةٌ : سيكون يوم غداً السبت الموافق 2019/8/17 ، إنطلاق أولى الرحلات العكسية من مطارات المملكة العربية السعودية باتجاه المطارات العراقية وبمعدل (6) رحلات يومياً .

وأشارت السلطة : بأن التنسيق العالي بين سلطة الطيران المدني العراقي ونظيرتها السعودية، وكذلك الهيئة العليا للحج والعمرة والخطوط الجوية العراقية والجهات العاملة في المطارات العراقية كان له الدور الأبرز في إنجاح خطة التفويج للديار المقدسة ، حيث ستعمل تلك الجهات بنفس الروحية والهمة العالية في التفويج العكسي للحجيج العراقيين .//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.