http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الزراعة : ملتزمون بتنفيذ المادة 60 من قانون الموازنة الخاصة بإيقاف فسخ العقود الزراعية

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 20 آب 2019 / بغداد / اكد وزير الزراعة الدكتور صالح الحسني التزام الوزارة بتنفيذ المادة 60 من قانون الموازنة الاتحادية رقم (1) لسنة 2019 بإيقاف فسخ العقود الزراعية في مناطق (بغداد ،شمال بابل ، صلاح الدين، الانبار، نينوى وديالى).

واضاف الحسني ان الوزارة وجهت كافة مديريات الزراعة في المحافظات المحررة منذ عام 2016 بإيقاف فسخ العقود لحين استقرار الاوضاع الامنية استنادا لنص القانون المذكور.

مشدداً على استمرار الوزارة بتقديم الدعم اللازم للفلاحين وتذليل المعوقات التي تواجههم بهدف انشاء المشاريع الزراعية النباتية والحيوانية من اجل النهوض بالقطاع الزراعي في البلد والوصول الى الاكتفاء الذاتي من المحاصيل والمنتجات الزراعية وتأمين الامن الغذائي للمواطن ودعم الاقتصاد الوطني.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.