http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

السكك الحديد تحقق اعلى نسبة ايرادات بلغت قرابة الثلاثة مليارات خلال الاشهر الثلاث الماضية

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 21 آب 2019 / بغداد / اعلن وزير النقل المهندس عبد الله لعيبي ، الاربعاء ، احصائية لواردات السكك التي بلغت (2812568700) دينار خلال الأشهر الثلاثة الماضية .

ونوه لعيبي : ان شهر تموز شهد ارتفاع كبير في نسبة الواردات والتي بلغت (1226725500) دينار كأعلى ايراد مقارنة بالاشهر الماضية ، مؤكداً ان هذا الانجاز جاء نتيجة لزيادة اهتمام الوزارة والحكومة بقطاع السكك وكذلك إقبال الشركات على النقل عبر السكك الحديد بسبب قلة تكاليف النقل وسهولة الشحن كوسيلة آمنة .

واضاف : استنفرت الوزارة كل الجهود من خلال التنسيق مع دوائر الدولة كافة لأعتماد عربات السكك الحديد في نقل البضائع والسلع باعتبارها ناقلا وطنياً ،مشيرا إلى ان هذه الخطوات من شأنها الارتقاء بواقع السكك في البلاد ليصل إلى مصاف شركات سكك الحديد العالمية.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.