http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مكتب نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية يصدر بيانا صحفيا

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 22 آب 2019 / بغداد / اصدر مكتب وزير المالية بيانا صحفيا جاء فيه

"تطبيقا لفقرات البرنامج الحكومي في توزيع قطع الاراضي للمواطنين وبتوجيه من رئيس الوزراء وبإشراف مباشر من قبل نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية،اكملت دائرة عقارات الدولة الاجراءات القانونية لنقل ملكية بعض العقارات الى وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة وذلك وفقاً لاحكام القانون بهدف توزيعها على المستفيدين.

حيث تم نقل ملكية العقار الواقع في نصف الدجيل الغربي وبمساحة 1500 دونم ضمن محافظة واسط والذي سيوفر 850 قطعة ارض سكنية الى الوزارة اعلاه لغرض البدء توزيعها على المواطنين المستفيدين" .

واكد "اضافة الى نقل ملكية 4000 قطعة ارض سكنية في محافظة البصرة في مقاطعة باب زيد من وزارة المالية الى وزارة الاعمار والاسكان لغرض تهيئتها للتوزيع.

و ان الوزارة ماضية في تنفيذ جميع ماورد بالبرنامج الحكومي ضمن التوقيتات المحددة بخصوص توزيع قطع الاراضي للمواطنين في جميع المحافظات العراقية بعد اكمال الاجراءات القانونية والادارية ويحافظ على سرعة الانجاز " .//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.