http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزارة النقل تشارك رحلة نقل الاطفال الايتام الى مدينة العاب السندباد

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 22 آب 2019 / بغداد / شاركت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود (احدى تشكيلات وزارة النقل) بالتعاون مع البيت العراقي للابداع برئاسة الاستاذ ( هشام الذهبي )نقل عدد من الاطفال الايتام من دار الابداع في شارع فلسطين الى مدينة العاب السندباد .

واكدت الشركة : انها تسعى لتقديم كافة التسهيلات لخدمة شريحة الايتام وتوفير باصات حديثة لتغطية فعالياتهم ومشاركة افراحهم وكل النشاطات الخاصة بهم حيث ان وزارة النقل بكافة تشكيلاتها حاضرة دائماً لتقديم يد العون لاحباب الله وتشهد بذلك المؤسسات الانسانية ومنظمات المجتمع المدني.

من جهة اخرى ثمن هشام الذهبي رئيس مؤسسة دار الابداع لرعاية الاطفال دور وزارة النقل والوزير في دعم هذه الشريحة المهمة والمؤسسات الخيرية والانسانية بصورة عامة.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.