http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الموانىء العراقية تصدر الفاتورة الإلكترونية الموحدة لميناء خور الزبير

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 22 آب 2019 / بغداد / اعلنت وزارة النقل العراقية ، الاربعاء ، عزمها إصدار الفاتورة الإلكترونية الموحدة لميناء خور الزبير للوصول الى مصافي الموانئ الذكية والبوابات الالكترونية في العالم.

واوضحت الشركة العامة لموانئ العراق (احدى تشكيلات وزارة النقل) : تم التباحث خلال اجتماع هام عقد بين إدارة الميناء وشركة مجموعة الريا بشأن وضع اليه إصدار الفاتورة الإلكترونية الموحدة للميناء وطريقة العمل بالنظام الجديد .

وبينت الشركة : ان هذه الآلية (الفاتورة الإلكترونية الموحدة ) ستغير مجرى العمل في ميناء خور الزبير الى مرحلة متطورة من خلال العمل عبر شبكة من الحواسيب والبوابات الإلكترونية التي من شأنها ان تؤدي إلى زيادة في الإنتاجية وتقليل في الجهد .

يذكر أن خور الزبير هو أحد الموانئ المتطورة التابعة للشركة ويمارس نشاطه بصورة جيدة وبوتيرة متصاعدة وفي تطور مستمر .//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.