http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الحكومه تتطلع لافتتاح مطار بغداد الدولي امام المسافرين بشكل كامل

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 23 آب 2019 / بغداد / التقى وزير النقل المهندس عبدالله لعيبي، الخميس . اللجنة المعنية بدراسة تسهيل اجراءات دخول مطار بغداد الدولي برئاسة السكرتير العسكري لدولة رئيس الوزراء الفريق محمد البياتي في اجتماعا مشترك في ديوان وزارة النقل .

واكد لعيبي خلال اجتماع اللجنة ان الايام المقبلة ستشهد افتتاح بوابات المطار امام المسافرين الكرام بشكل كامل اقتداء بالدول المتقدمة ، ولتخفيف الازدحامات في مدخل مطار بغداد الدولي.

ووجه الوزير بمتابعة تنفيذ توصيات لجنة الأمر الديواني التي صادق عليها دولة رئيس الوزراء بتهيئة مداخل جديدة وتجهيز ساحات لوقوف السيارات في هذه المداخل إلى كافة الموظفين العاملين على ارض مطار بغداد الدولي سواء كانوا منسوبي وزارة النقل او سلطة الطيران المدني.

من جانبه استعرض سكرتير دولة رئيس الوزراء واعضاء اللجنة المعنية بالموضوع الممرات والبوابات والمداخل الجديدة التي ستشرع الحكومة بفتحها امام المسافرين ومعرفة امكانية توسيع الشوارع لاستيعاب الزخم المروري للسيارات بعد افتتاح شوارع المطار بشكل كامل.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.