http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الاسطول البري لوزارة النقل ينقل 7 الأف طناً من البذور لصالح وزارة الزراعة

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 23 آب 2019 / بغداد / نفذ إسطول الشركـة العامـة للنقل البـري ( إحـدى تشكيـلات وزارة النقـل) ، الجمعة ، نقل حمولـة ( 3000 ) طنـاً من بـذور محافظـة كركوك الى بغداد وفـق العقـد المبـرم مع شركـة مابـين النهرين التابعـة لوزارة الزراعـة .

وبينت الشركة : ان إسطولها يسهم بوتـيرة متصاعـدة بتنفيـذ عـدد من العقـود الزراعيـة إستـعـداداً لموسم الزراعـة المقبـل ، وكذلك ، تواصل الشاحنـات نقل حمولـة ( 4000 ) طنـاً من البـذور الى محافظـة صلاح الدين قضـاء سامراء .

يذكر ان المناقلات الداخلية تأتي إضافة لعمل إسطول الشركة العامة لنقل البري في نقل حمولات البواخر التي ترسو في موانئ البصرة لاسيما نقل جميع الحمولات من السلع والبضائع فضلاً عن نقل مفردات البطاقة التموينية لصالح وزارة التجارة.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.