http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

النقل تزيل المحلات والاكشاك المشيدة من قبل المتجاوزين على محرمات سكك كركوك

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 23 آب 2019 / بغداد / اعلنت وزارة النقل العراقية ، الخميس ، عن أزالة جميع المحلات والاكشاك المشيدة من قبل المتجاوزين على محرمات السكك في منطقة كركوك وذلك تطبيقاً للمادة 154 من قرار مجلس الوزراء بأزالة التجاوزات على الاراضي.

واوضحت الشركة العامة للسكك الحديد العراقية (احدى تشكيلات وزارة النقل) : تمت إزالة جميع التجاوزات على محرمات السكك من قبل لجنة التجاوزات وبمساعدة الكوادر الهندسية والفنية والتشغيلية في منطقة سكك كركوك ومضاعفة الجهود لتكون المنطقة خالية امام مسير القطارات.

وبينت الشركة : ان المنطقة أتخذت التدابير اللازمة لانارة المحطة والطرق المؤدية لها وتشجير الاماكن المحيطة بمحطة قطار كركوك لإضفاء الجمالية فيها فضلا عن ادامة ورفع كفاءة الخطوط.


يذكر ان هذه الأعمال جاءت نتيجة التعاون والتنسيق المثمر بين محافظ كركوك والقائمقام والبلديات والشرطة المحلية وشرطة السكك ولجنة التجاوزات من اجل تعظيم الموارد المالية.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.