http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الحمامي يثني على جهود رجال المنافذ الحدودية الذين ضبطوا حتى الآن ٤٠٠٠ مخالفة كمركية

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 25 آب 2019 / بغداد / في تصريح للنائب (كاظم فنجان الحمامي) عن الخروقات والانتهاكات الكمركية في المعابر الحدودية.

قال (الحمامي): لم نكن نسمع بخروقات المعابر الحدودية قبل صدور قانون المنافذ الحدودية عام ٢٠١٨.

لكن الوضع اختلف كثيرا الآن بفضل اجراءات الرصد والفحص والكشف والتفتيش والتحري التي ينفذها رجال المنافذ في المعابر الحدودية، حتى وصل عدد المخالفات التي تم ضبطها منذ بداية هذا العام حوالي (٢٠٠٠) مخالفة، بينما بلغ اجمالي المخالفة منذ العام الماضي (٤٠٠٠) مخالفة. وهذه الحقائق المدعومة بالارقام هي التي تفسر اسباب الهجمة الاعلامية الشرسة ضد رجال المنافذ باعتبارهم يشكلون الآن عقبة صعبة المنال بوجه المهربين والمتسللين والمخالفين. .

وبهذا الخصوص قال (الحمامي): ان مكافحة الفساد بشكل عام يتطلب قرارات جريئة وحازمة وحاسمة، ويتطلب توفير مستلزمات الدعم والإسناد لهيأة المنافذ الحدودية التي اثبتت أهميتها ودورها الفاعل على أرض الواقع.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.