http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الداخلية يستقبل محافظ بغداد لبحث مختلف الموضوعات الأمنية والخدمية

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 25 آب 2019 / بغداد / استقبل وزير الداخلية الدكتور "ياسين طاهر الياسري" مساء اليوم الأحد محافظ بغداد المهندس "فلاح الجزائري" في مكتبه .

ورحب الوزير في بداية اللقاء بزيارة المحافظ ، مؤكداً انه لن يدخر جهداً من شأنه النهوض بواقع الدوائر الأمنية والخدمية التابعة لوزارة الداخلية كافة ومحاسبة كل من يخالف القانون .

وجرى أثناء اللقاء التباحث حول مختلف الموضوعات الأمنية والخدمية التي تخص محافظة بغداد ، بالإضافة إلى مناقشة سبل تطوير أداء المؤسسات الحكومية بما يتلائم مع راحة واحترام المواطنين.

وزير الداخلية شدد خلال اللقاء على أهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تنعم به العاصمة بغداد عن طريق التعاون البناء ما بين المواطن ورجل الأمن.

من جانبه فقد أعرب محافظ بغداد عن سروره للقاء الوزير ، مبدياً إعجابه بالخطوات الواقعية التي يسير عليها والتي انعكست ايجاباً على مستوى رضى المواطن عن أداء مفاصل الوزارة.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.