http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الشباب والرياضة يشيد بمنتخب الشباب المتوج بـ لقب بطولة غرب آسيا لكرة القدم

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 01 أيلول 2019 / بغداد / أشاد الدكتور أحمد رياض وزير الشباب والرياضة، بالأداء الرجولي لمنتخب شباب العراق لكرة القدم، خلال مشاركته في بطولة غرب آسيا الأولى للشباب التي أختتمت في دولة فلسطين، وتوج بـ لقبها عقب فوزه في المباراة الختامية على نظيره الإماراتي بفارق ركلات الترجيح 4-2.

جاء ذلك لدى إستقباله مساء السبت 31-8-2019، منتخب شباب العراق لكرة القدم الفائز ببطولة غرب آسيا في مطار بغداد الدولي ومعه عدد من أعضاء الإتحاد العراقي لكرة القدم.

وقال "رياض" في كلمة قصيرة وجهها للملاك الإداري والفني واللاعبين المشاركين في البطولة:" كنتم خير ممثل للكرة العراقية، فأنتم ومعكم منتخبات الأشبال والناشئين نواة للمنتخب الأول، وسنكون معكم ونساندكم لتقديم الأفضل وننتظر منكم المزيد في قادم المشاركات، شكراً لجميع اللاعبين على ما بذلوه من جهد كان سبباً فى إسعاد ملايين من أبناء الشعب العراقي والجماهير الرياضية ومشجعي كرة القدم على الأخص، وأتمنى لكم مزيداً من التوفيق".

من جانبه قدم عضو الإتحاد العراقي لكرة القدم ورئيس الوفد المشارك في البطولة مالح مهدي الشكر لوزير الشباب والرياضة على حضوره لإستقبال الوفد وحرصه الكبير على متابعة المنتخب فضلاً عن سعيه الدؤوب لبلورة فكر جديد يقود الرياضة العراقية إلى بر الأمان.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.