http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الداخلية يلتقي رئيس محكمة استنئاف البصرة ويوجه بالتعامل بحزم في تنفيذ مذكرات القبض

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 01 أيلول 2019 / بغداد / وجه وزير الداخلية الدكتور "ياسين طاهر الياسري" الأحد الأجهزة الأمنية المختصة في محافظة البصرة بالتعامل بحزم في مسألة تنفيذ مذكرات القاء القبض.

جاء ذلك أثناء زيارته لمحكمة استنئاف البصرة ولقائه رئيس المحكمة القاضي "عادل عبدالرزاق" للتباحث بشأن إصدار أوامر القاء القبض بحق المطلوبين للعدالة.

وأكد الوزير على عدم التهاون مع المتسببين بإثارة النزاعات العشائرية وعصابات الجريمة المنظمة وتجار المخدرات ، موجهاً بالتعامل بحزم مع الخارجين على القانون وإصدار مذكرات القاء القبض بحق كل من يثبت تورطه في زعزعة الأمن وتهديد حياة المواطنين.

وشدد على ضرورة استمرار التعاون والتنسيق بين المؤسستين الأمنية والقضائية من أجل تحقيق الأمن والاستقرار ، مشيراً إلى أهمية تنفيذ مذكرات القاء القبض الصادرة ضد المطلوبين للعدالة في مناطق محافظة البصرة كافة دون تردد.

من جانبه فقد رحب رئيس محكمة استنئاف البصرة القاضي "عادل عبدالرزاق" بزيارة وزير الداخلية الدكتور "ياسين طاهر الياسري" ، مؤكداً حرصه على التعاون مع الأجهزة الأمنية لتوفير الحياة الآمنة لأهالي محافظة البصرة . //انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.