http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

عمليات البصرة تنفذ انزالا جوياً للبحث عن المطلوبين للقضاء شمال المحافظة

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 02 أيلول 2019 / بغداد / بأشراف مباشر وقيادة ميدانية من قبل قائد عمليات البصرة الفريق الركن قاسم جاسم نزال، باشرت قيادة العمليات بتنفيذ عمليات إنزال جوي بحث عن المطلوبين للقضاء وفق مذكرات إلقاء القبض في مناطق شمال البصرة.

وقال قائد العمليات: قطعنا على أنفسنا واعطينا العهود لابناء محافظة البصرة في مطاردة المطلوبين للقضاء والخارجين عن القانون والمتسببين في النزاعات العشائرية وتجارة السلاح المخدرات والعابثين بامن البصرة، حيث قامت القوات الأمنية متمثلة بفرقة الرد السريع والجيش العراقي من القيام بعمليات نوعية تمكنت من خلالها اعتقال مجموعة من المطلوبين للقضاء واسلاحة متنوعة في مناطق متفرقة ضمن قاطع المسؤولية.

واضاف قائد العمليات أن عمليات الإنزال الجوي في مطاردة المطلوبين مستمرة وفي مناطق متفرقة حسب المعلومات الاستخبارية وسيكون نهج ثابت للقوات الامنية خصوصا في المناطق الوعرة والبعيدة التي يصعب الوصول إليها والقيادة جادة في هذا الجانب.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.