http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

التعليم تقرر فصل الدراسة المسائية عن الصباحية في الجامعات والكليات الأهلية

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 02 أيلول 2019 / بغداد / قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي, فصل الدراسة المسائية عن الصباحية في الجامعات والكليات الأهلية ابتداء من السنة الدراسية 2020/2019.

وقال مدير دائرة التعليم الجامعي الأهلي الدكتور إيهاب ناجي عباس , ان وزارة التعليم العالي قررت فصل الدراسة المسائية عن الصباحية في الجامعات والكليات الاهلية من خلال تكليف ملاك تدريسي منفصل يضم تدريسيين وفقا قانون التعليم العالي الاهلي المرقم 25 لسنة 2016.

وأضاف ان على الجامعات والكليات الأهلية البدء بإجراءاتها وتزويد الوزارة بها خلال مدة (15) يوم عمل ليتسنى اعتماد قاعدة بيانات للدراسة المسائية، موضحا ان جميع الإجراءات ستخضع إلى الرقابة والتدقيق لضمان تنفيذ القرار، فضلا عن اعتماده لأغراض احتساب الطاقة الاستيعابية في الدراسة المسائية.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.