http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير النقل يجري مباحثات مع عملاق صناعة محركات الطائرات

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 02 أيلول 2019 / بغداد / زار وزير النقل المهندس عبدالله لعيبي والوفد المرافق شركة رولزرويس (Rolls-Royce Group) في مدينة Derby -شمال لندن بهدف الاطلاع على اخر ما توصل اليه العلم الحديث في مجال محركات الطائرات .

أذ استعرض Piers keywood وكبار المختصين في الشركه اثناء الجوله التي تضمنت مصنع صناعات المحركات ومركز تدريب العملاء .

تاريخ عمل هذه الشركه وشرح المواصفات الحديثة للمحركات التي تنتجها الشركة مع رغبتهم بالتعاقد مع شركة الخطوط الجوية العراقية وتزويدها بما تحتاجه من المحركات مع تدريب الكوادر الفنية العراقية على صيانة تلك المحركات لديمومة تحليق الطائر الاخضر و استمرارية تقديم خدماته للمسافرين.

يذكر ان المصنع يقدم خدماته لاكثر من 100 بلد في كافة انحاء العالم ولديه مكاتب خدمة service في 50 بلد ويمتلك 20 مصنع تنتشر في 20 بلد حول العالم.

ومازالت جولة وزير النقل مستمرة في المملكة البريطانية ومن المؤمل زيارة العاصمة لندن يوم غدا الثلاثاء.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.