http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الداخلية يؤكد استعداد الوزارة لتأمين انتخابات مجالس المحافظات

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 03 أيلول 2019 / بغداد / أكد وزير الداخلية الدكتور "ياسين طاهر الياسري" استعداد الوزارة لتأمين انتخابات مجالس المحافظات المقبلة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي أجراها الاثنين إلى مقر المفوضية العليا المستقلة للانتخابات لمناقشة الاستعدادات الجارية والتحضيرات اللازمة لإجراء انتخابات مجالس المحافظات.

واجتمع برئيس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات "معن الهيتاوي" وأعضاء المفوضية ، مؤكداً استعداد وزارة الداخلية لتأمين انتخابات مجالس المحافظات المقبلة.

وزير الداخلية أشار إلى أهمية تهيئة الأجواء المناسبة لإنجاح انتخابات المحافظات غير المنتظمة بإقليم ، مشدداً على أهمية تعاون الجميع من أجل ضمان سلامة الناخبين وحماية المراكز الانتخابية والموظفين العاملين فيها.

من جانبهم فقد رحب رئيس وأعضاء المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بزيارة؛ وزير الداخلية ، مثمنين موقفه واهتمامه من أجل ضمان سير الممارسة الديموقراطية بحرية وأمان.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.