http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس دائرة المنظمات والمؤتمرات الدولية وكالةً يلتقي السفير اليوناني لدى بغداد

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 03 أيلول 2019 / بغداد / التقى رئيس دائرة المنظمات والمؤتمرات الدولية وكالةً، الوزير المفوض رحمن فرحان العامري السفير اليوناني لدى بغداد ليونايدس كونتوفونيسيوس، في مقر وزارة الخارجية.

جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية التاريخية بين العراق واليونان وسبل تطويرها في المجالات السياسية والثقافية والاقتصادية وتبادل الخبرات.

كما تم تناول المقترح اليوناني حول “اثار تغيرات المناخ على التراث الثقافي والطبيعي” والذي سيقدم الى قمة الأمم المتحدة للمناخ التي ستعقد في نيويورك يوم 23 ايلول 2019، وعبر رئيس دائرة المنظمات عن دعم العراق المبدئي لهذا المقترح كونه يتماشى مع توجهات العراق في حفظ تراثه الحضاري والطبيعي.

وفي نهاية اللقاء ثَمن السفير اليوناني مواقف العراق في المحافل الدولية واتفاق البلدين المتبادل على القضايا المختلفة.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.