http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

سفير العراق لدى استراليا يلتقي وكيل وزير الخارجية لشؤون الشرق الاوسط على دعوة عشاء

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 03 أيلول 2019 / بغداد / التقى سفير جمهورية العراق لدى استراليا د. باسم حطاب الطعمة وعدد من منتسبي السفارة (رالف كينك) وكيل وزير الخارجية لشؤون الشرق الاوسط خلال دعوة العشاء التي أقامتها وزارة الخارجية الاسترالية تكريماً لجهد السفارة المتميز في تعزيز وإدامة العلاقات العراقية – الاسترالية ، وحضر اللقاء (برنارد لينج) رئيس قسم العراق وسوريا, وعدد من موظفي الوزارة .

وتم خلال الدعوة مناقشة عدد من القضايا التي تخص عمل السفارة من أبرزها طلب السفير من وكيل الوزارة إعادة تفعيل مذكرات التفاهم التي سبق أن وقعها العراق مع الحكومة الاسترالية سنة 2009 في مختلف المجالات , لما في ذلك من فائدة متبادلة لكلا البلدين وبخاصة الجانب الاسترالي كونها تنشط الاستثمار في العراق وقد وعد الوكيل بالنظر في الموضوع , مؤكداً اهمية تفعيلها .

كما ثمن (كينك) جهد السفارة وأكد أن الدعوة تعد تكريماً بإسم وزيرة الخارجية (ماريز باين) للسفارة على نشاطها المتميز طيلة السنة الماضية متمنياً للجميع دوام النجاح.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.