http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزارة الصناعة والمعادن تقيم محاضرة تثقيفية حول مخاطر الايدز وطرق الوقاية منها

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 03 أيلول 2019 / بغداد / اقامت الدائرة الإدارية والمالية / المركز الطبي وبالتعاون مع معهد الايدز التابع لوزارة الصحة والبيئة محاضرة تثقيفية حول (مخاطر الايدز وطرق الوقاية منها) بمشاركة عدد من موظفي مقر الوزارة وممثلين عن شركات التابعة حاضر فيها الدكتورة / بلقيس حسين حافظ من شعبة التثقيف الصحي في المركز الوطني للايدز .

المحاضرة مفهوم تعريفي حول ( مخاطر الايدز وطرق الوقاية منها ) وكيفية التعامل مع الشخص المصاب وما هي الطريقة الواجب العمل بها عند اكتشاف تعرض شخص إلى الإصابة بمرض الايدز وما هي الخطوات المتبعة لمساعدته .

وتهدف المحاضرة إلى توعية الكوادر العاملة وزيادة خبرتها من اجل تجنب الإصابة بهذا المرض وكذلك بهدف السلامة والصحة لأنها حق من حقوق الإنسان فيجب إن نعمل جميعنا على تحقيقه , هذا وشهدت المحاضرة تفاعل واضح من قبل الحاضرين وبشكل إيجابي .//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.