http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مستشار الصناعة لشؤون التنمية يبحث مع وفد شركة هات بورو التركية فرص الاستثمار

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 03 أيلول 2019 / بغداد / بحث مستشار وزارة الصناعة والمعادن لشؤون التنمية عباس نصر الله محان خلال لقائه وفد شركة هات بورو التركية المتخصصة بصناعة الانابيب الحلزونية وملحقات الانابيب فرص التعاون وملفات الاستثمار المطروحة من قبل الوزارة في هذا المجال .

وقد ابدى الوفد التركي خلال اللقاء الذي حضره مدير عام دائرة الاستثمارات المهندس سيف الدين علي احمد ومعاون مدير عام الشركة العامة للحديد والصلب المهندس عبد الكريم خلف جابر رغبته بالاستثمار وفق مبدأ المشاركة مع الشركة العامة للحديد والصلب في مجال صناعة الانابيب اعتمادا على التكنلوجيا العالمية الحديثة .

ومن جانبه ابدى المستشار استعداد الوزارة للعمل مع الشركات العالمية الرصينة وحسب توجه الوزارة بالانفتاح على هذه الشركات من اجل ابرام اتفاقات للشراكة والاستثمار والاستعداد لتقديم كافة التسهيلات الممكنة في هذا المجال .
وقد اتفق الطرفان على اهمية تبادل الزيارات بين الجانبين لنقل الخبرات والتكنلوجيا في مجال صناعة الانابيب وتوسيع افق التعاون بين البلدين الصديقين.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.