http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

تفريغ 20 الف طن سكر خلال 24 ساعة لصالح وزارة التجارة في ميناء أم قصر الجنوبي

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 03 أيلول 2019 / بغداد / اعلنت وزارة النقل العراقية ، الثلاثاء ، تفريغ (20) الف طن سكر خلال (24) ساعة لصالح وزارة التجارة بميناء أم قصر الجنوبي.

واوضحت الشركة العامة لموانئ العراق (احدى تشكيلات وزارة النقل) : تم تحقيق أعلى نسبة زيادة إنتاجية في تفريغ حمولة الباخرة (ALMAR) على رصيف (2) لصالح وزارة التجارة من مفردات البطاقة.

وبينت الشركة : أن هذا الإنجاز جاء نتيجة ما تقدمه الشركة من دعم وتسهيلات لجميع شركات التشغيل المشترك ليكون الميناء في صدارة الموانئ في تفريغ هذه الحمولات.

يذكر انه في وقت سابق من هذا العام تم تفريغ حمولة (35) الف طن من مادة زيت الطعام من الباخرة (VEMUS) التي رست على رصيف (2) مما يدل على ان الموانئ أصبحت من مصاف الموانئ العالمية في سرعة الإنجاز وتوفير احسن الخدمات البحرية .//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.