http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

قائد عمليات الانبار يوجه بأخذ تدابير الحيطة والحذر والعمل كفريق واحد

الوطنية العراقية - ونا /الأربعاء 04 أيلول 2019 / بغداد / تفقد قائد عمليات الانبار اللواء قوات خاصة الركن ناصر احمد غنام، لواء المشاة الثامن والثلاثون فرقة المشاة العاشرة، واستمع القائد الى ايجاز مفصل عن اماكن انفتاح القطعات والسيطرات والوحدات الملحقة باللواء.

ووجه بأخذ تدابير الحيطة والحذر وسد الثغرات لتفويت الفرصة على العصابات الإرهابية من تحقيق مآربها واخراج الدوريات والكمائن في المناطق المهمة والحيوية والعمل بروح الفريق الواحد بين كافة الاجهزة الامنية.

وفي سياق اخر، عثر ابطال القيادة على (١٠٨) عبوات ناسفة مختلفة الانواع، و(٣) احزمة ناسفة، و(٣) رمانات يدوية محلية الصنع، و(٦) قداحات، و(٦٤٨) اطلاقة مختلفة من مخلفات العصابات الإرهابية في مناطق (القرية العصرية – محيط الجسر الياباني قرية القدس – الكرمة الشهابي – البوخميس)، تم تفجيرها تحت السيطرة.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.