آخر الأخبار

http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

سفير جمهورية العراق في لاهاي يلتقي رئيس الجمعية الطبية الملكية الهولندية

الوطنية العراقية - ونا /الأربعاء 04 أيلول 2019 / بغداد / قام السفير الدكتور هشام العلوي ، بزيارة الى مقر الجمعية الطبية الملكية الهولندية KNMG، التقى خلالها برئيسها الدكتور René Héman والسيدة Antina de Jong مديرة الشؤون القانويية والعلاقات الخارجية في الجمعية.

تم في اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية مع نظيرتها العراقية، والاستفادة من الخبرات الهولندية في تطوير التعليم الطبي وتحسين الواقع الصحي العراقي.

في مستهل اللقاء اعرب السفير العلوي عن امله ان يؤسس هذا اللقاء لعلاقة إيجابية طويلة الامد، مشيراً الى طبيعة النظام الصحي العراقي، والتعليم الطبي والتدريب العالي في الاختصاصات الطبية، وبعض التحديات الموجودة، منوهاً الى وجود عدد كبير من الاطباء ذوي الاصول العراقية ممن يعملون في الساحة الهولندية، وان السفارة تعمل على استثمار خبراتهم، وتبادلها مع الاطباء العراقيين في داخل العراق، من خلال تأسيس جمعية الاطباء العراقيين في هولندا، على غرار الجمعية الطبية في المملكة المتحدة.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.