آخر الأخبار

http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

اللجنة المالية تبحث مع رئيس هيئة المنافذ الحدودية أهم العقبات التي تواجهها

الوطنية العراقية - ونا /الأربعاء 04 أيلول 2019 / بغداد / استضافت اللجنة المالية برئاسة النائب د. هيثم الجبوري وبحضور النائب عدنان الزرفي يوم الثلاثاء 3/9/2019 رئيس هيئة المنافذ الحدودية د. كاظم العقابي.

وبحثت الاستضافة التي جرت في مقر اللجنة المالية اهم العقبات التي تواجهها هئية المنافذ الحدودية والية عملها واهم المقترحات الخاصة بتطوير عملها لما يخدم مصلحة الوطن والمواطنين .

واكد رئيس اللجنة المالية على ضرورة السيطرة التامة على جميع المنافذ الحدودية ومحاربة كل اوجه الفساد المالي والاداري فيها كونها تعد مصدرا مهما للدخل الوطني وتشكل رافداً مهما لموازنة البلد .

وبين د. الجبوري ان توحيد الستراتيجيات والرؤى والاهداف بين الوزارات والمؤسسات المعنية مع هيئة المنافذ الحدودية سيحقق فائدة كبيرة وخدمة تصب في مصلحة العراق .

كما شددت اللجنة ايضاً على ضرورة تهيئة بعض المنافذ بما يتلاءم وحجم التبادل التجاري بين العراق ودول الجوار.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.