http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزارة الزراعة تصدر بيانا حول تجول السفير التركي بمراكز بيع بيض المائدة ببغداد

الوطنية العراقية - ونا /الأربعاء 04 أيلول 2019 / بغداد / أصدرت وزارة الزراعة، الأربعاء، بيانا حول تجول السفير التركي في مراكز بيع بيض المائدة في علوة جميلة وزويني، في بغداد.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة، حميد النايف، في بيان له ، إن "وزارة الزراعة غير معنية بحركة السفراء في البلاد وما قام به السفير التركي يوم امس وبالتنسيق مع عدد من التجار بزيارة الى مراكز بيع بيض المائدة في علوة جميلة وزويني أمر مستهجن".

وأكد، أن "ما قام به السفير التركي لا يؤثر على قرارات الوزارة بشأن حماية المنتج المحلي رغم كل الضغوطات التي مورست او تمارس الان من اجل ثني الوزارة عن قرارها".

وتابع النايف: "ونقول للجميع ان الوزارة لم ولن تفتح الاستيراد لبيض المائدة لوجود زيادات واضحة في انتاج البيض ونسب مضاعفة وانها ماضية في برامجها الداعمة لزيادة الانتاج الزراعي بشقيه الحيواني والنباتي".//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.