http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

سفير جمهورية العراق لدى مسقط يلتقي وزيرة التعليم العالي في سلطنة عمان

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 05 أيلول 2019 / بغداد / زار سفير جمهورية العراق لدى سلطنة عمان الدكتور علي مهدي الدباغ وزير التعليم العالي في سلطنة عمان د. راوية بنت سعود البوسعيدية في مكتبها بمقر وزارة التعليم العالي .

تناول اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين واشاد بتجاوب المسؤولين العمانيين وتفاعلهم في كل ما يخص تطوير العلاقات مع العراق ، كما ناقش مع الوزيرة ملف الاعتراف المتبادل بالجامعات بين البلدين اضافة الى ملف المنح الدراسية المقدمة من السلطنة الى العراق وتمنى ان يكون لوزارة التعليم العمانية دور اكبر في أعمال اللجنة المشتركة ، وابدت استعدادها وترحيبها بكل ما يعزز التعاون العلمي والثقافي بين البلدين.

وفي ختام اللقاء شكر د.راوية البوسعيدية على حسن الاستقبال والترحيب مؤكدا دعمه لكل ما يخدم البلدين الشقيقين.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.