http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الدفاع يؤكد من ديالى قرب افتتاح منفذ المنذرية امام البضائع والزائرين

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 06 أيلول 2019 / بغداد / أكد وزير الدفاع نجاح الشمري، يوم الخميس الموافق 5 ايلول 2019، قرب فتح منفذ المنذرية الحدودي مع إيران لتسهيل حركة التجارة واستقبال البضائع الإيرانية والزائرين، جاء ذلك خلال زيارته الى محافظة ديالى للاطلاع على إجراءات تحضير فتح المنفذ رسميا.

وعقد الشمري خلال زيارته الى منفذ المنذرية الحدودي، مؤتمراً مشتركاً مع محافظ ديالى مثنى التميمي، أكد خلاله أن العمل يجري على قدم وساق من أجل فتح المنافذ العراقية المشتركة مع إيران لتسهيل حركة التجارة واستقبال البضائع الإيرانية والزائرين.

بدوره قال محافظ ديالى، إن وزير الدفاع قام بزيارة المحافظة اليوم للتأكد من جاهزية المنفذ الحدودي ومتابعة استعدادات المحافظة لاستقبال الزائرين الإيرانيين بمناسبة شهر محرم.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.