http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

توقيع وثيقة تعاون مع الشركة الكندية للاستثمارات الدولية لتنفيذ مشروع دعم اعادة الاعمار

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 06 أيلول 2019 / بغداد / اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان توقيع وثيقة تعاون مشتركة بين الوزارة والشركة الكندية للاستثمارات الدولية (CLIC) لتنفيذ مشروع دعم اعادة الاعمار في العراق من خلال التنمية والنمو والتشغيل.

وبين الوزير ان الوزارة تحرص على تنفيذ الستراتيجيات الهادفة الى احداث التنمية الاقتصادية والاجتماعية لها ومنها التنسيق والتعاون مع المنظمات الدولية فضلا عن تنفيذ التعليمات والقرارات التي تصب في خدمة الشرائح المجتمعية منوها الى ان من بين القرارات التي نفذتها الوزارة هي فك ارتباط عدد من دوائرها الخدمية ونقل صلاحياتها الى المحافظات.

واضاف ان الوزارة وعلى الرغم من تأييدها اللامركزية الا ان دورها المتمثل بالمتابعة لعمل تلك الدوائر ورسم سياساتها يحتم حرصها على عدم تأثرها بضغوطات سياسية في المحافظات والعمل باستقلالية وبمنهجية مهنية وفق رؤى الوزارة ومتبنياتها.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.