http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الصحة والبيئة تنذر عددا من معامل الطابوق وانشطة صناعية مخالفة في واسط

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 08 أيلول 2019 / بغداد / وجهت وزارة الصحة والبيئة انذارات لعدد من معامل الطابوق بمحافظة واسط لمخالفتها الشروط البيئية اللازمة .

وقال مدير بيئة واسط صباح عباس فليح أن الكوادر الرقابية رصدت عدم كفاءة منظومة الاحتراق لمعمل طابوق السلام و معمل طابوق الراية مما يولد انبعاثات غازية تؤدي إلى تلوث الهواء والبيئة المحيطة .

مبينا انه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق معامل الطابوق بتوجيه إنذارات وحسب قانون حماية وتحسين البيئة رقم ٢٧ لسنة ٢٠٠٩ .

وأكد عباس أن العقوبة ستكون أشد في حال عدم الالتزام بالشروط البيئية ووضع منظومات ذات كفاءة عالية للتقليل من الانبعاثات الغازية والحد منها ، كما اوضح مدير بيئة واسط

ان المديرية قامت بتوجيه إنذار لمعمل بلوك وحقل دجاج لمخالفتها المادة 11 من قانون حماية وتحسين البيئة رقم ٢٧لسنة ٢٠٠٩ .//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.