http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الصحة والبيئة تطلق حملة توعية بيئية لزائري عاشوراء الحسين

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 09 أيلول 2019 / بغداد / اطلقت وزارة الصحة والبيئة حملة توعية بيئية - صحية كبرى خلال زيارة العاشر من محرم الحرام .

مدير عام دائرة التوعية والاعلام البيئي امير علي الحسون اوضح بان دائرة التوعية والاعلام نفذت وبالتعاون مع مديرية بيئة كربلاء المقدسة ومنظمات المجتمع المدني حملة موسعة داخل المدينة المقدسة لزائري العاشر من محرم الحرام ، مبينا ان الحملة شملت توزيع الفولدرات والبروشورات الخاصة بتوعية الزائرين للحفاظ على الصحة والبيئة ودور الاذاعات المتنقلة في بث الارشادات التوعوية والصحية وبثلاث لغات العربية والانكليزية والفارسية .

الحسون اكد ان الحملة لاقت استحساناً وارتياحاً من الزائرين الوافدين من خارج العراق والدول المجاورة والذين ثمنوا الجهود التي تبذلها فرق التوعية البيئية لتعزيز الوعي والمفاهيم البيئية السليمة والتي ترقى بالمجتمع وتسمو بصحة وسلامة المواطن العراقي.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.