http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير التعليم العالي يبحث مع البنك الدولي آفاق ترصين التعليم العالي في العراق

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 09 أيلول 2019 / بغداد / ضمن خطة الوزارة بالتواصل مع المنظمات الدولية في إطار الاستفادة من الخبرات الدولية وما توصل اليه العالم لتحديث وترصين التعليم العالي في العراق، إستقبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور قصي السهيل وفداً من البنك الدولي برئاسة الدكتور كمال إبراهيم مدير برامج التنمية البشرية في الشرق الأوسط في البنك الدولي.

وتناول اللقاء آليات دعم مشاريع الوزارة في مجالات الجودة والاعتماد الأكاديمي الدولي، الحوكمة الالكترونية، وقضية تأهيل وتوظيف الخريجين وعلاقة ذلك بتطوير الاقتصاد وسوق العمل.

وزير التعليم العالي والبحث العلمي بَيّنَ الحاجة لوضع إطار لدعم جهود الوزارة ومؤسساتها الجامعية في مجال بناء القدرات وتطوير القدرات البحثية والتعليمية بالتعاون مع البنك الدولي.

هذا وحضر اللقاء مدير عام دائرة الدراسات والتخطيط الدكتور إيهاب ناجي عباس.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.