http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

هيأة المنافذ الحدودية ترد على تصريحات عضو اللجنة المالية البرلمانية جمال كوجر

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 09 أيلول 2019 / بغداد / ردت هيأة المنافذ الحدودية "تعقيباً على تصريح عضو اللجنة المالية البرلمانية جمال كوجر في تصريحهِ لأحدى الوكالات الإخبارية، بأن المنافذ الحدودية تكون تحت سيطرة ماوصفها بـ"المليشيات" بعد نهاية الدوام الرسمي للموظفين" .

وقالت " أذ تؤكد هيأة المنافذ الحدودية في ردها على تصريحات النائب جمال كوجر، بأن جميع المنافذ الحدودية الأتحادية " البرية والبحرية والجوية"هي تحت سيطرة هيأة المنافذ الحدوية عدا " منافذ أقليم كردستان" كونها غير خاضة لسلطة الحكومة الأتحادية" .

واشارت إن "هيأة المنافذ الحدودية بالتعاون مع الدوائر العاملة في المنافذ هي العين الساهرة على أمن المواطن العراقي وجميع ملاكاتها تعمل ليلاً ونهاراً على صد التهديدات التي تمس أمن البلد وبدون كلل وملل في أداء واجباتهم المكلفين بها تجاه بلدهم ومستقبلهم، وسلامة أمنهِ الغذائي وصحة المجتمع ومحاربة الفاسدين والمحافظة على المال العام ".//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.