http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير العمل يتفقَّد قسم الحماية الاجتماعية للمرأة في الرصافة ويوجِّه بسرعة إنجاز معاملات المستفيدات من الإعانة

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 12 أيلول2019 / بغداد / تفقَّـد وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبدالزمان قسم الحماية الاجتماعية للمرأة في الرصافة التابع لهيئة الحماية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية يوم الأربعاء الموافق 11-9-2019 للاطلاع على سير العمل وانسيابيته.

والتقى وزير العمل خلال جولته التفقدية عدداً من المراجعات من مستفيدات اعانة الحماية الاجتماعية للنظر في طلباتهن، موجهاً الملاكات العاملة بانجاز معاملاتهن بالسرعة الممكنة وتبيسط الإجراءات وتقديم المساعدة اللازمة لهن.

وثمن الوزير جهود الملاكات العاملة ووجههم بالعمل بالنظام الالكتروني لاختزال الوقت في انجاز معاملات المستفيدات والتقليل من الروتين بما يسهم في التخفيف عن كواهل النساء فاقدات المعيل، مؤكداً حرص الوزارة على توفير المتطلبات اللازمة لتلبية احتياجات الفئات المستهدفة والمستحقة لاعانة الحماية الاجتماعية، مشدداً على عدم التعامل مع المعقبين وضعاف النفوس.

وتجوّل وزير العمل في شُعب القسم وأروقته، موجهاً بصيانة وتأهيل البناية وتزويدها بمستلزمات العمل اللائق.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.