http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير العمل: مشروع توحيد البيانات يحل مشاكل كثيرة منها البيروقراطية والفساد

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 12 أيلول2019 / بغداد / اكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبدالزمان ان مشروع توحيد البيانات والمعلومات يحل مشاكل كثيرة كالبيروقراطية والفساد التي تعمل الوزارة على انهائها.
وقال الوزير خلال ترؤسه اجتماعاً مع مسؤولي هيئتي الحماية الاجتماعية وذوي الاعاقة ومديري الدوائر الادارية والمالية، والعمل والتدريب المهني، وتكنولوجيا المعلومات يوم الخميس 12-9-2019 ان الوزارة وضعت ضمن اولوياتها الاهتمام بموضوع تكنولوجيا المعلومات والربط الالكتروني بين الوزارة ودوائرها لتوحيد قاعدة البيانات.

واضاف ان الوزارة تسعى لتنفيذ مشروع الربط الالكتروني بغية الارتقاء بالخدمة المقدمة للمستفيدين واختزال الوقت وانهاء البيروقراطية في العمل، لافتا الى ان هناك توجيهاً من مجلس الوزراء باجراء عملية تقاطع البيانات مع الوزارات كافة لتوحيدها.

وناقش الوزير خلال الاجتماع مواضيع تخص تنفيذ المشروع من ناحية التخصيصات وتهيئة الملاكات اللازمة مع وضع مخطط زمني لتنفيذ المشروع، والتأكيد على اهمية توفير المستلزمات كافة للانطلاق بالـ(DATA CENTER).

وفي ختام الاجتماع، اجرى الوزير جولة تفقدية في دائرة المشاريع والاعمار للاطلاع على الغرف المخصصة لقسم تكنولوجيا المعلومات في الطابق الثاني للدائرة ومعرفة احتياجات القسم من الناحية اللوجستية وتهيئة المستلزمات الضرورية للمباشرة بالعمل.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.