http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيسة مؤسسة الشهداء تلتقي بالنائب العطواني والأخير يؤكد: صوتنا مع مؤسسة الشهداء وندعمها بقوة

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 13 أيلول2019 / بغداد / بحثت رئيسة مؤسسة الشهداء ناجحة عبد الأمير الشمري أثناء لقائها بالنائب عطوان العطواني عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار اليوم الخميس ٢٠١٩/٩/١٢ عمل المؤسسة وما تقدمه من خدمات لذوي الشهداء .

إذ رحبت رئيسة المؤسسة بالمقترح الذي طرحه العطواني حول الموظف المتقاعد من ذوي الشهداء أو من ينوي التقاعد بان تعطى درجته الشاغرة لاحد من ذويه لتبقى الدرجة محصورة بذوي الشهداء الذين يستحقونها. كما تمت مناقشة موضوع الدور التكميلي للطلبة اذ طالبت الشمري والعطواني وزير التربية بان يستثني طلبة ذوي الشهداء من عدد الدروس التكميلية .

العطواني من جانبه أكد على ضرورة أن يأخذ ذوو الشهداء استحقاقهم على اكمل وجه. مبينا: صوتنا مع مؤسسة الشهداء . وعلى رئيس الحكومة إعطاء صلاحيات للمؤسسة بتوزيع قطع أراض لذوي الشهداء.

كما أثنى العطواني على الجهود المبذولة من قبل رئيسة المؤسسة وجميع الموظفين، وأشار الى ان المؤسسة اليوم ترعى ذوي الشهداء والضحايا وواجب على الجميع تقديم الدعم والعون لها في المجالات كافة وفاءاً وأخلاصاً للتضحيات الجسام .

وفي ختام اللقاء شكر العطواني رئيسة المؤسسة على حسن الاستقبال والضيافة وتمنى للمؤسسة التقدم والازدهار.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.