http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الشرطة المجتمعية في ذي قار تستمر بزيارة دوائر ومؤسسات الدوله للتعريف بأهمية عملها

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 15 أيلول 2019 / بغداد / أجرت مفارز الشرطة المجتمعية في ذي قار والتابعة الى دائرة العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية زيارات لعدد من دوائر الدولة في اقضية قلعة سكر والشطرة وسوق الشيوخ والفهود،بهدف التعريف بأهمية الشرطة المجتمعية ومدى التأثير الايجابي الذي تحققه من خلال نشر المفاهيم الإنسانية والتعايش السلمي.

وتهدف الشرطة المجتمعية الى تعزيز مبادئ المواطنة والديمقراطية والسلم العام وحقوق الإنسان في ظل سيادة دولة القانون بالإضافة إلى جملة من الأهداف الأخرى التي تعنى بالتعايش السلمي ومد جسور التعاون بين المواطنين والقوات الأمنية.

بهدف التعريف بأهمية الشرطة المجتمعية ومدى التأثير الايجابي الذي تحققه من خلال نشر المفاهيم الإنسانية والتعايش السلمي.وتهدف الشرطة المجتمعية الى تعزيز مبادئ المواطنة والديمقراطية والسلم العام وحقوق الإنسان في ظل سيادة دولة القانون بالإضافة إلى جملة من الأهداف الأخرى التي تعنى بالتعايش السلمي ومد جسور التعاون بين المواطنين والقوات الأمنية.



//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.