http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير العمل يبحث مع وزير الصناعة آلية التعاون المستقبلي لتطوير قطاعات العمل

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 15 أيلول 2019 / بغداد / بحث وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبدالزمان مع وزير الصناعة والمعادن الدكتور صالح عبدالله الجبوري آلية التعاون المستقبلي بين الجانبين.

واكد الوزير خلال زيارته مقر وزارة الصناعة ولقائه وزيرها يوم الاحد 15-9-2019 استعداد وزارة العمل لتعزيز اواصر التعاون المشترك مع شركات وزارة الصناعة، مؤكدا أهمية تطوير جوانب ومجالات العمل بما يخدم الصالح العام للدولة.

واشار الى اهتمام الوزارة وحرصها على مد قنوات التواصل والتنسيق مع جميع وزارات ومؤسسات الدولة لتنفيذ خطط وبرامج مشتركة من شأنها تعزيز وتطوير قطاعات العمل المختلفة، معربا ان امله بأن يسهم هذا اللقاء في تعزيز اطر التعاون والعمل المستقبلي لخدمة عمل الوزارتين.

كما حضر الوزير حفلا تأبينيا على رحيل مدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي لوزارة الصناعة والمعادن عبدالواحد الشمري، مقدما التعازي للوزير ولذوي المرحوم سائلا الله تعالى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.