http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير العدل يؤكد اهمية التعاون المشترك مع كندا في مجال حقوق الانسان وتبادل الخبرات

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 15 أيلول 2019 / بغداد / أكد وزير العدل فاروق امين الشواني، خلال استقباله السفير الكندي في العراق بول غيبارد، اهمية التعاون بين البلدين في شتى المجالات وفي مقدمتها حقوق الانسان وتبادل الخبرات.

ودعا الوزير الى اهمية التعاون الجاد مع الحكومة ووزارة العدل الكندية في الجوانب التي تساهم في تعزيز أطر العمل وتبادل الخبرات، منوهاً الى ان الوزارة بصدد التحول في اسلوب عملها من النظام الورقي الى الالكتروني بهدف مواكبة التطور العالمي، عبر التعرف على التجربة الكندية في هذا المجال.

من جانبه، اشاد السفير الكندي، بالدور الكبير الذي لعبه العراق في محاربة التطرف عبر الانتصارات على العصابات الارهابية، مؤكدا على اهمية استمرار الحكومة العراقية بنهجها في أرساء السلام بالمنطقة ودعم ملف حقوق الانسان في شتى المجلات وفي مقدمتها دور المرأة العراقية في بناء المجتمع ومستقبل الاجيال القادمة.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.