http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزارة الصناعة والمعادن تقيم حفلا تأبينيا لفقيدها مدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 16 أيلول 2019 / بغداد / برعاية وحضور وزير الصناعة والمعادن الدكتور صالح عبد الله الجبوري ووزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبدالزمان الربيعي ووزير التجارة الدكتور محمد هاشم العاني وحضور الوكلاء والمستشارين والمدراء العامين في الوزارة وشركاتها وجمع غفير من الموظفين .

اقامت وزارة الصناعة والمعادن هذا اليوم الاحد الموافق 15/9/2019 حفلا تأبينيا لروح فقيدها مدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي المرحوم عبدالواحد علوان الشمري تكريما وعرفانا بدوره واخلاصه وعطائه من اجل خدمة الصناعة الوطنية. وقدم الوزير الجبوري في مستهل كلمته التي القاها في الحفل التعازي والمواساة الى اسرة وذوي الفقيد ، عادا اياه رمزا للعطاء والاخلاص طيلة مسيرته الاعلامية وسجلا رائعا يموج بالحركة والنشاط والابداع من خلال اسهاماته المتميزة في تطوير الخطاب الاعلامي وتمثيل الوزارة خير تمثيل في اللقاءات الاعلامية والمؤتمرات والفعاليات المختلفة ، مؤكدا ان اقامة حفل التأبين دليل على تقدير الوزارة ووفائها لرجالها وابناؤها المخلصين حيث كان الفقيد اعلاميا بمعنى الكلمة وعلى دراية كبيرة في الشأن الصحفي والاعلامي ويتمتع بعقلية متميزة في ميادين الصحافة والاعلام وصاحب الكلمة الطيبة والموقف الواضح.

من جانبه ذكر معاون مدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي مرتضى الصافي ان رحيل الفقيد خسارة كبيرة لوزارة الصناعة والمعادن لما عرف عنه من دماثة الاخلاق وحب الخير ونكران الذات ناهيك عن تميزه كمسؤول مثابر مجتهد عاش مخلصا لعمله الاعلامي والصحفي متمسكا بمبادئه وقيمه الوطنية العالية مؤمنا بواجبه ودوره الاعلامي لخدمة عمل هذه الوزارة.

هذا وقدم الوزير الى اسرة الفقيد درع وزارة الصناعة والمعادن تكريما لجهود وتفاني الفقيد في خدمة الوزارة وتشكيلاتها.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.