http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الداخلية يستقبل وفداً من محافظة واسط لمناقشة الوضع الأمني

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 16 أيلول 2019 / بغداد / استقبل وزير الداخلية الدكتور "ياسين طاهر الياسري" الأحد وفداً من محافظة واسط ضم كلاً من المحافظ "محمد المياحي" وقائد الشرطة اللواء "علاء غريب" وعدداً من أعضاء مجلس المحافظة في مكتبه بالوزارة.

ورحب الوزير بزيارة وفد محافظة واسط ، مشيراً إلى أهمية أن تسهم مثل هذه الزيارات في تعزيز التعاون المشترك وادامة الاستقرار وتذليل كافة المعوقات.

وناقش مع الوفد الزائر مناقشة الإوضاع الامنية ، والتطرق إلى الاجراءات التي ستتخذها وزارة الداخلية لإنجاح زيارة أربعين الإمام الحسين بالاضافة إلى توفير المتطلبات التي تحتاجها المحافظة.

الوزير أكد إن وزارة الداخلية تعمل وفق مبدأ احترام حقوق الإنسان وإبداء أكبر قدر من المساعدة ، لافتاً إلى أنه أصدر عدد من التوجيهات من شأنها التخفيف من معاناة المواطنين والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.