http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

دائرة العيادات الطبية الشعبية تنظم وقفة لمطالبة وزير الصحة بالعدول عن الاستقالة

الوطنية العراقية - ونا /السبت 21 أيلول 2019 / بغداد / نظمت دائرة العيادات الطبية الشعبية وقفة لمطالبة السيد وزير الصحة والبيئة الدكتور علاء الدين العلوان بالعدول عن قرار الاستقالة.

وناشد معاون مدير عام الدائرة للشؤون الإدارية والمالية والقانونية الدكتور عباس صعب حسن خلال الكلمة التي ألقاها أثناء الوقفة وزير الصحة والبيئة الدكتور علاء الدين العلوان بالعدول عن قرار الاستقالة وتنفيذ البرنامج الذي شرعه لوزارة الصحة ومن اجل انجاز الأعمال المكلف بها وتطوير الخدمات الصحية وإعادتها إلى سابق عهدها.
وطالب معاون مدير عام الدائرة للشؤون الفنية الدكتور خالد رزاق حسن الذي حضر الوقفة وزير الصحة والبيئة الدكتور علاء الدين العلوان بالعدول عن قرار الاستقالة للاستفادة من خبرته الكبيرة في المجال الطبي ولتحقيق رؤيته في تطبيق النظام الصحي والبيئي الصحيح في البلد إضافة إلى تمتعه بالنزاهة ومحاربته الفساد.

وحضر الوقفة التي نظمت في الساحة الأمامية للدائرة مدراء الأقسام والشعب المستقلة وعدد من الموظفين.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.